30 أغسطس 2020

بيوت شعر ملكية بالرياض | تركيب كافة انواع خيام وبيوت ومجالس الشعر الملكية والعادية باسعار مناسبة في الرياض 2024

تركيب بيت شعر ملكي بالرياض 0537449841 تركيب بيوت شعر ملكية وعادية في كافة احياء الرياض، متخصصون في تنفيذ كافة انواع الخيام ومجالس بيوت الشعر الحديثة والعصرية والتراثية 2023 من الداخل والخارج بإحترافية تامة واسعار مناسبة من مظلات وسواتر الرياض للحدادة والمظلات والسواتر المتخصصة في التظليل والسواتر والخيام.
بيوت شعر ملكية بالرياض - خيام شعر ملكي الرياض
بيوت شعر ملكية بالرياض - خيام شعر ملكي الرياض


تعمل مظلات وسواتر الرياض في مجال تنفيذ وتركيب وتفصيل وتصميم بيوت الشعر والخيام بالرياض بأسعار مناسبة، متخصصون في كافة انواع خيام وبيت شعر بخبرة طويلة وخدمات متميزه تقدمها لعملائها إلى جانب ضمانات على كل عمل تقوم به سواءً خيمة او بيت شعر او مظلة او ساتر او قرميد او اي عمل كان، وتمتلك افضل فريق من الفنيين والمهندسين المتخصين في كافة انحاء الرياض مسخرين لتقديم افضل خدمات تركيب بيوت الشعر والخيام ولواحقها في جميع احياء الرياض.

خيام بيوت الشعر في الرياض
تركيب بيوت الشعر وتصميم الخيام حيث نصمم بيوت الشعر اخذين بالحسبان انها صالونات للضيافة ومجالس علوم الرجال لذلك نحرص على أن تكون الخيام التي نقدمها كمنتجات مميزة عالية الجودة ورائعة المظهر بمواصفات ملكية، مع مراعاة لتصميمها من الداخل والخارج ليكون بالمحصلة خيمة ذات طابع ممزوج بتقنية عصرية وأصالة التراث العربي. كل خيمة تكون عبارة عن هياكل مستقل من التيوبات والمواسير حديدية يتم تفصيلها لتصميم الهيكل بطريقة تتناسب مع مساحة الخيمة المطلوبة ويتم تحديد سماكات الحديد المستخدم من قبل متخصصين ذوي خبرات طويلة في نفس المجال آخذين بعين الاعتبار مقاس كل خيمة ليتم تحديد ابعاد الهيكل ونوعيته.
بيوت الشعر
بيوت الشعر بي في سي في الرياض
بيوت الشعر
تركيب بيوت الشعر بالرياض
بيوت الشعر
اشكال بيوت الشعر الرياض

المواد المستخدمة:
اولا: خيام وبيوت شعر من الخارج
انتقلت مظلات وسواتر الرياض للمظلات والهناجر والسواتر بالرياض من استخدام المواد التقليدية الى استخدام مادة الغشاء الإنشائي (PVC) للأغطية الخارجية للخيام وبيوت الشعر وتمتاز هذه المادة بما يلي:
– قوية التحمل ذات جودة عالية
– الوان متنوعة ومتعددة ومنها لون مطابق للون بيت الشعر العربي
– تتميز مادة ال بي في سي يمقاومة تقلبات الطقس وعوامل الطبيعة لسنين طويلة خاصة حرارة الشمس الشديدة
– مقاومة لانتشار لهب النار
– ليس لها رائحة كريهة كما هو في الشعر
– لا يتخللها الماء أو الغبار أو الرطوبة فبالتالي لا تعيش فيها البكتيريا فتكون آمنة جدا للاستخدام البشري .
بيوت الشعر
بيوت شعر من الداخل بالرياض
بيوت الشعر
صور بيوت شعر من الداخل بالرياض
بيوت الشعر
اشكال بيوت شعر بالرياض من الداخل

ثانيا: خيام وبيوت شعر من الداخل
– الأقمشة الداخلية: تشكل ديكور الخيمة و بيت الشعر الداخلي تون من مختلف الأنواع وحسب تطلع العملاء ورغباتهم التي تتماشى مع الطراز العربي البدوي.
– العزل: لكل بيت شعر طبقات من العوازل الحرارية بين طبقات الأقمشة وكذلك طبقة عازلة للضوء.
– الأبواب والشبابيك: نقوم بتصنيعها من الألمنيوم والزجاج المعالج (سيكوريت) لزيادة الامان.
– شبكة التمديدات الكهربائية: شبكة متكاملة من التمديدات الكهربائية الداخلية للخيمة بمواصفات ومعايير مدروسة آخذين بالاعتبار مواصفات السلامة في التنفيذ.

لا يتقتصر عمل مظلات وسواتر الرياض للحدادة والتظليل على بيوت الشعر فقط بل تقوم تركيب كافة انواع مظلات بي في سي للخيام وبيوت الشعر الملكية الحديثة 2021.

طرق التواصل وطلب تركيب بيت شعر ملكي بالرياض
وفي الخِتام للتواصل وطلب تركيب خيمة شعر ملكي بالرياض او بيت شعر ملكي بالرياض او مجلس بيت شعر في الرياض من مظلات وسواتر الرياض للحدادة والمظلات والسواتر، ما عليك سوى التواصل بنا على الرقم التالي:
0537449841 

وهنا بعض صور بيوت وخيام الشعر الملكية والعادية التي تم تنفيذها في مناطق متفرقة من الرياض





















يمكنك مشاهدة ايضاً:
للتواصل:
نبذة عنا

ليست هناك تعليقات:

مظلات وسواتر الرياض 2021 ヅ تسويق نت