31 أغسطس 2020

مظلات الرياض 0537449841 تركيب مظلات سيارات مواقف مداخل ممرات جلسات حدائق مسابح قماش خشب بلاستيك حديد 2024

تركيب مظلات سيارات الرياض والمواقف الخاصة والعامة وكافة انواع المظلات للمداخل والممرات والمسابح والحدائق والجلسات قماشية خشبية بلاستيكية حديدية - وتنفيذ مشاريع مظلات مواقف السيارات الحكومية والخاصة من افضل مؤسسة تركيب مظلات مداخل فلل وقصور وحدائق ومدارس وأسواق وجامعات ومولات وكافة انواع مظلات قماش بلاستيك خشب حديد شينكو بمختلف الأحجام في كافة احياء العاصمة السعودية الرياض، مؤسسة مظلات وسواتر الرياض.
مظلات الرياض | تركيب كافة انواع المظلات بالرياض
مظلات الرياض | تركيب كافة انواع المظلات بالرياض


مظلات الفلل والمداخل بالرياض
ان مظلات الفلل والمداخل لها التركيز الأعظم والاهتمام الأكبر في مضمون هذا المقال الذي نحن بصدد خوض التحدث به، لكن يجب أن نتطرق في بادئ الأمر الى احدى أحسن وأعظم وأبدع الشركات التي تقوم بتصنيعها في الرياض- المملكة العربية السعودية.

بالاعتبار أن المقال يرتبط بها أو بالشارع السعودي على وجه التحديد وبالاعتبار أنه يتحدث عن مؤسسات التصنيع بصورة عربية عامة. لذا اتبعوا معنا للحديث عن مؤسسة “مظلات وبرجولات وسواتر الرياض”.

تأسست مؤسسة “مظلات سيارات الرياض” في المملكة العربية السعودية في وسط مدينة الرياض على وجه التحديد، وقامت بالبدء بأعمالها المتنوعة في تركيب مظلات الرياض بأنواع معينة ثم عمدت على تطوريها بعد ذلك الى تركيب جميع أنواع المظلات الأخرى المبتكرة والحديثة الى جانب السواتر والهناجر والمستودعات الحديدية.
مظلات الرياض - مظلات سيارات الرياض

نبذة عن مظلات سيارات مؤسسة الرياض
ومنذ تأريخ تأسيسها “مؤسسة مظلات وسواتر الرياض” الى الوقت الحاضر، بدأت طموحاتها وانجازاتها تسير بحافز قوي في طريق التقدم والتوسع والتطور وأصبحت تعمل على تصنيع أعمال أخرى عديدة مثل السواتر والهناجر بالاضافة الى خيام بيوت الشعر والقرميد والسواتر والهناجر والمستودعات والبرجولات. 

كما أنها تقوم بكافة الأعمال التي لها ارتباط وثيق باللحام أو أعمال الحدادة بصورة عامة. وتقدم المؤسسة ضمانا موثق من قبل غرفة التجارة السعودية يمتد الى عمر يزيد عن عشرة سنوات.
مظلات وسواتر الرياض

ان أهم المزايا الملصقة بـ مؤسسة “مظلات وسواتر الرياض” هي مزاولتها للكثير من الأشكال أو التصاميم الحصرية والعصرية التي تواكب الموديل الحديث في العالم سواء كانت للمظلات أو السواتر أو الخيام أو الهناجر … الخ. ولو طرأ في خلدك في أن تقوم بجولة قصيرة أو طويلة في داخل المدن في المملكة العربية السعودية.

مميزات مظلات الرياض لدى مؤسسة الرياض للحدادة والمظلات والسواتر
سوف تكتشف أن الكثير من الفلل والمداخل والمنازل ومواقف السيارات والحدائق الخاصة والعامة بالاضافة الى المنازل والمسابح والمدارس والأماكن العامة. حيث تحتوي على مظلات قماش مدهشة وفريدة جدا من نوعها. لا سيما في مدينة الرياض على وجه الحصر, وهذا برهان قوي على جودة العمل ونجاحه في المؤسسة.
مظلات سيارات الرياض

وان طرحت على نفسك السؤال باحثا عن عنوان مكان المصنع الذي قدم تلك المظلات المدهشة والرهيبة. قطعا سوف تجد أن المصنع هو مؤسسة (مظلات الرياض), حيث أن لديها أعظم المظلات والسواتر والهناجر والقرميد … الخ. ناهيك عن الأعمال الأخرى المرتبطة بأمور الحدادة بالرياض والسعودية بشكلٍ عام.

تقييم مؤسسة الرياض للمظلات والسواتر وكافة اعمال الحدادة
تم تقييم ورشة ومصنع المؤسسة على أنه الاكثر جودة وأفضلية من خلال تعليقات العملاء الذين تعاملوا معها من حيث نوعية المواد المستخدمة فيه وجمالية تصاميم المظلات والسواتر الخاصة به بالاضافة الى بقية الأعمال المنتجة. على كل حال, مصنع مؤسسة “سواتر ومظلات الرياض” هو بمثابة الأبدع وهذا امتياز جميل وقع على عاتقها وعاتق المملكة العربية السعودية المعروفة بكونها الأرض الأكثر مزاولة للأعمال التجارية بالاضافة الى الأمور الكثيرة المتعلقة بالدين الاسلامي الحنيف .

تقع مؤسسة “مظلات وسواتر الرياض‘‘ في مدينة الرياض على وجه التحديد وتداول أعمالها في كافة أنحاء منطقة الرياض “محليا” كما أنها تقوم بتنفيذ بعض مشاريع مظلات مواقف السيارات والهناجر والمستودعات في كافة محافظات السعودية.

عوامل تصميم المظلات بصورة عامة من قبل مؤسسة “مظلات وسواتر الرياض”
- العامل البيئي المراد تصميم المظلة فيه, اذ يجب وضع ذلك بنظر الاعتبار.
- العامل المادي الخاص بالعميل والمراد تصميم المظلة على قدره, فهو مهم جدا للتقدير.
- نوع القماش أو الخامة بصورة عامة والمراد تصميم المظلة بها.
- الهدف الأساسي الذي يدفع بالعميل الى طلب تصميم المظلة.

الأولويات التي تتداول بها مؤسسة “مظلات وسواتر الرياض” من حيث التصنيع والتركيب
مظلات قماش الـ بولي اثيلين الألماني أو الاسترالي أو الهولندي.
مظلات قماش الـ بي في سي PVC الكوري.
مظلات مواقف سيارات.
المظلات والسواتر الخشبية والحديدية و البلاستيكية الصنع .
المظلات العامة للمستشفيات، المساجد، الحدائق، المدارس.
تغطية المسابح .
تغطية الخزانات.
الهناجر والمستودعات الحديدية .
الخيام وبيوت الشعر الملكية الفاخرة.
القرميد المعدني والحجري والحديدي بكل الألوان المختلفة .
البرجولات بكافة انواعها وأشكالها.

فوائد مظلات الفلل والمداخل التي تصنعها وتركبها مؤسسة “مظلات وسواتر الرياض”
المقدرة على منع تسرب الأتربة الى داخل ما هو تحتها.
المقدرة على صد مخاطر العواصف المفاجئة أو الرياح العاتية.
المقدرة على دحر مياه الأمطار المتساقطة بعيدا عما هو تحتها.
القابلية على صد الأشعة البنفسجية والحمراء أو الشمسية بصورة عامة.
المقدرة على توسيع المكان المظلل للشخص أو الشيء.
المقدرة على العمل في ما تحتها ليلا مع القابلية على وضع أجهزة تبريد وتكييف بالاضافة الى المصابيح.

أنواع المظلات لدى مؤسسة “مظلات وسواتر الرياض” من حيث المواد
مظلات خشبية: عادة ما تكون الأعمدة والركائز حديدية أو فولاذية, ويكون السقف مصنوعا من أنواع معينة من الأخشاب مثل خشب التيك وغالبا ما يكون الخشب البرازيلي الأحمر, فهو الأفضل.

مظلات حديد: عادة ما تكون الأعمدة والركائز حديدية أو فولاذية, ويكون السقف مصنوعا كذلك من المعدن الحديدي “زامل” أو “سابك”, أو الفولاذي.

مظلات قماش: عادة ما تكون الأعمدة والركائز حديدية أو فولاذية, ويكون السقف مصنوعا من القماش الكوري PVC أو قماش البولي ايثيلين الألماني أو الاسترالي أو الهولندي.

مظلات معلقة: عادة ما لا يتم استخدام الأعمدة والركائز الحديدية أو الفولاذية, ويكون السقف معلقا في الجدار أو سقف او صباغ خرساني يتصل من قريب أو بعيد بها.

أشكال مظلات السيارات في مؤسسة “مظلات وسواتر الرياض” من حيث التصميم
مظلات هرمية الشكل.
مظلات مخروطية الشكل.
مظلات محدبة الشكل.
مظلات مقوسة الشكل.
مظلات قببية الشكل.

مواصفات مظلات الفلل والمداخل في مؤسسة “مظلات وسواتر الرياض”
توفرها بجميع المقاسات المطلوبة حسب رغبة العميل.
توفرها بجميع الألوان الزاهية المطلوبة حسب رغبة العميل.
عدم التعرض للتغيير اللوني بمرور السنين.
عدم التعرض للضعف من حيث القوة والمتانة بمرور السنين.
مقدرتها على عدم التعرض لخاصية الاشتعال بالحرارة الشمسية أو ألسنة اللهب أو الحرائق بصورة عامة.
مقدرتها على العزل الكامل للماء والحرارة بنسبة 100%.
مقدرتها على عدم التعرض للتسرب من قبل ذرات التراب الى داخلها مما تحفظ ما تغطيه.
توفرها بالعديد من التصاميم المتلائمة مع جميع المنشآت مثل المنازل أو الأسواق أو المولات … الخ.
توفرها بالعديد من السماكات المختلفة التي تتراوح بين (600 – 1100) جرام في النوع الكوري و(1050 – 1350) جرام في النوع الألماني …الخ, أي يمكن أن تلتقي مع كافة رغبات العميل.

لفت نظر
ان رغبت في معرفة أي معلومة عن خدمات مؤسسة (مظلات وسواتر الرياض) سواء كان للحجز أو الاستفسار, يمكنك الاتصال على الأرقام المرفقة أدناه:
0537449841 

وفي الختام إليكم بعض صور تركيبات المظلات في احياء متفرقة من مدينة الرياض، ومشاريع مظلات مواقف سيارات في مدن متفرقة من السعودية..





















ليست هناك تعليقات:

مظلات وسواتر الرياض 2021 ヅ تسويق نت